كل شيء في رياضة التنس


    فيدرر وموراي أول المتأهلين للدور الربع النهائي

    شاطر

    عاشق نادال
    Admin

    المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 16/08/2009
    العمر : 36

    فيدرر وموراي أول المتأهلين للدور الربع النهائي

    مُساهمة  عاشق نادال في الجمعة أغسطس 21, 2009 3:46 am

    بات السويسري روجيه فيدرر والبريطاني آندي موراي المصنفان أول وثانياً في العالم أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لدورة سينسيناتي الأميركية الدولية لكرة المضرب، إحدى الدورات التسع الكبرى البالغة جوائزها 3 ملايين دولار.
    ففي الدور الثالث اليوم الخميس، تغلب فيدرر على الإسباني دافيد فيرر 3-6 و6-3 و6-4، وموراي على التشيكي راديك ستيبانيك السادس عشر 6-4 و6-1.
    ويلتقي فيدرر في ربع النهائي مع الأسترالي ليتون هويت أو الأميركي سام كويري الذي فجر مفاجأة بإقصاء مواطنه آندي روديك الخامس من الدور الثاني، بينما يلعب موراي مع الفرنسي جوليان بينيتو الذي فاز على الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز 4-6 و6-4 و7-6 (7-4).
    في المباراة الأولى، احتاج فيدرر إلى ساعة و42 دقيقة للتخلص من فيرر اثر بداية سيئة كلفته خسارة المجموعة الأولى بعد أن فقد إرساله في الشوطين السابع ثم التاسع، لكن رده كان قوياً في الثانية وأنهاها بنتيجة مماثلة 6-3 قبل أن يتعثر مجدداً في المجموعة الثالثة الحاسمة بخسارته إرساله، لكنه نجح في الرد مرة جديدة.
    وعلق فيدرر على فوزه الصعب قائلاً: "المباراة كانت حساسة، والظروف الجوية خصوصاً الزوابع الهوائية أثرت جداً على أدائي وتحكمي بضرب الكرة ما جعلني ابذل جهداً كبيراً. بالطبع أنا سعيد بهذا التأهل".
    وفي المباراة الثانية، لم يجد موراي، المصنف ثالثاً في الدورة الحالية وبطل دورة مونتريال الأحد الماضي، أي صعوبة في تخطي ستيبانيك الذي تغلب في الدور السابق على الروسي مارات سافين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 7:38 am